السبت، 8 فبراير، 2014

مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول بث مباشر + مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر اليوم 8-2-2014

مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول بث مباشر
مباراة ارسنال وليفربول 
مشاهدة , شاهد , مباراة , الارسنال , ليفربول , بث مباشر , اون لاين , اونلاين , بدون تقطيع , علي النت , يوتيوب فيديو , مباشرة الان , بث حي لايف , بجودة عالية , رابط لينك وصلة قنوات , مباراة ارسنال وليفربول  , ارسنال وليفربول , في الدوري الانجليزي الممتاز , علي قناة بي ان سبورت 1 , مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال , تعليق عربي , مجانا اليوم السبت 8-2-2014
للمشاهدة بجودة عالية بدون تقطيع اضف تعليق

شــــــــــــــــاهد الان







 

هناك 40 تعليقًا:


  1. قبل 14 جولة من النهاية، يخوض أرسنال متصدر جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم مواجهة صعبة أمام ليفربول اليوم السبت فى المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة، فى المباراة التى قد تحدد مصير المدفعجية فيما يتعلق بمواصلة الصراع على اللقب. ورغم مطاردة مانشستر سيتى وتشيلسى له، فإن أرسنال اعتلى جدول ترتيب فى أغلب فترات الموسم، فى ظل بحث الفريق عن أول لقب له فى الدورى المحلى منذ عام 2005

    ردحذف
  2. واحتفظ أرسنال تحت قيادة مدربه الفرنسى ارسين فينجر صدارة جدول الترتيب بعد فوز تشيلسى على ملعب مانشستر سيتى بهدف نظيف يوم الاثنين الماضى، ولكنه يتطلع الآن إلى إسقاط قطب جديد فى سبيل تحقيق هدفه الأساسى المتمثل فى الصعود إلى منصة التتويج بالدورى الإنجليزى الممتاز.


    ردحذف


  3. ولكن طموحات أرسنال تصطدم بأحلام ليفربول صاحب المركز الرابع، الذى يبحث عن بطاقة التأهل إلى دورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل.

    وقال فينجر: «الأمر لم يكن أبدا بمثل البساطة التى يتنبأ بها الجميع، لقد قلت منذ وقت بعيد أنه لا يوجد فريق أعلى من الباقى، الأمر يتعلق بالتماسك».



    ردحذف
  4. مباراة نارية تنتظر آرسنال المتصدر حين يحل ضيفا على ليفربول الرابع السبت، في المرحلة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يستضيف مانشستر يونايتد حامل اللقب الأربعاء، في المرحلة 26.

    واستعان آرسنال للعودة إلى صدارته بخدمات تشلسي، الذي أضاع على مانشستر سيتي المركز الأول بفوزه عليه بعقر داره 1-صفر الاثنين الماضي، فبات الفارق نقطتين بين "المدفعجية" ومطارديه سيتي وتشلسي.

    ردحذف
  5. وقال المدرب الفرنسي أرسين فينغر الذي يبحث عن فوزه الرابع في آخر 5 مباريات في ليفربول: "سيكون شهرا صعبا علينا. عندما تكون في وضع جيد، كلما تقترب من نهاية الموسم ترتفع أهمية المباريات بالنسبة لك".

    ويستبعد المحللون باستمرار أن يبقى آرسنال متصدرا لعدم امتلاكه "النفس الطويل" من أجل حصد اللقب الذي يلهث وراءه منذ 9 سنوات.

    وتابع فينغر الذي يأمل استعادة خدمات لاعب وسطه الدولي جاك ويلشير المصاب في الكاحل: "لقد حاربنا كثيرا حتى الآن كي نكون في هذه المرتبة، فلنستمتع بذلك ونقدم أفضل ما نملك. قلت لكم منذ شهر إنه لا يوجد فريق غير معرض للخسارة، فالبرمييرليغ يضم عددا كبيرا من الفرق الجيدة".

    في المقابل، سيشكل هجوم ليفربول إزعاجا كبيرا للمدفعجية، في ظل تألق الأوروغوياني لويس سواريز والإنجليزي دانيال ستاريدج صاحبي 37 هدفا في الدوري في 35 مباراة شاركا فيها.

    ردحذف


  6. وبرغم عدم تسجيل سواريز أيا من أهدافه الـ23 في الدوري أمام آرسنال أو تشلسي أو مانشستر سيتي، فإن مدربه الأيرلندي الشمالي برندن رودجرز يعتقد أنه سيتألق في افتتاح المرحلة: "يقدم مساهمة كبيرة للفريق لكن المسؤولية ليست ملقاة على عاتقه فقط للتسجيل".

    وبعد انتهاء مباراة القمة، يستقبل تشلسي الذي لم يخسر في آخر 9 مباريات، نيوكاسل الجريح الذي تابع هبوطه إلى المركز الثامن.

    ويأمل لاعب الوسط المصري محمد صلاح أن يستهل مشواره مع الـ"بلوز" بعد انتقاله من بازل السويسري مقابل 11 مليون جنيه استرليني.

    ردحذف


  7. وقال صلاح إن مشواره مع تشلسي سيكون محط توقعات كبرى في بلاده: "هذا حلم بالنسبة للجميع في مصر. أن يشاهدوا لاعبا يحمل ألوان تشلسي، مانشستر يونايتد أو ريال مدريد، فهذا ليس سهلا لأي لاعب مصري".

    وتابع: "اللعب مع بازل في سويسرا يختلف عن اللعب مع تشلسي. آمل أن ألعب أفضل هنا وأحقق مسيرة جيدة لي. آمل أن أفوز بالدوري وبدوري الأبطال. لن يكون الأمر سهلا لكن فريقنا جيد. اللعب في هذا الدوري رائع وهو حلم لي".

    أما مانشستر سيتي الذي ذاق خسارته الأولى أمام تشلسي بعد 8 انتصارات متتالية، فيحل على نورويتش سيتي الخامس عشر.

    وبدأ ظهير سيتي الأرجنتيني بابلو زاباليتا واثقا من نسيان فريقه السقوط الأخير وتكرار فوز الذهاب على نورويتش 7-صفر: "لقد تعلمنا من أخطائنا، لكن كل مباراة الآن صعبة"

    ردحذف


  8. وتابع: "يجب أن نبقى هادئين. أعتقد أن المدرب ذكي بما فيه الكفاية للعمل خلال الأسبوع وإظهار أخطائنا عبر الفيديو".

    أما مانشستر يونايتد حامل اللقب الذي عاد إلى دوامة الخسارات عندما سقط أمام ستوك سيتي المتواضع 1-2، فيستقبل فولهام الأخير الأحد.

    وفي باقي المباريات، يلعب السبت أستون فيلا مع وستهام يونايتد، وساوثهامبتون مع ستوك سيتي، وسندرلاند مع هال سيتي، وكريستال بالاس مع وست بروميتش، وسوانزي مع كارديف، والأحد توتنهام مع إيفرتون.

    ردحذف


  9. واحتفظ أرسنال تحت قيادة مدربه الفرنسي أرسين فينغر صدارة جدول الترتيب بعد فوز تشلسي على ملعب مانشستر سيتي بهدف نظيف يوم الاثنين الماضي، ولكنه يتطلع الآن إلى إسقاط قطب جديد في سبيل تحقيق هدفه الأساسي المتمثل في الصعود إلى منصة التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز.

    ولكن طموحات أرسنال تصطدم بأحلام ليفربول صاحب المركز الرابع، الذي يبحث عن بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

    وقال فينغر: "الأمر لم يكن أبداً بمثل البساطة التي يتنبأ بها الجميع، لقد قلت منذ وقت بعيد إنه لا يوجد فريق أعلى من الباقي، الأمر يتعلق بالتماسك".

    وأضاف المدرب الفرنسي: "في هذه الفترة، يناير، فبراير، مارس، تكون كل مباراة مصيرية لكل فريق، لأن الجميع يصارع من أجل شيئاً ما. الجميع يرغب في الفوز بجميع المباريات".

    وخسر ليفربول مرتين على ملعب انفيلد هذا الموسم، ولكنه لم يتعرض لهزيمة منذ 21 سبتمبر الماضي، حيث فاز في ثماني مباريات من أصل تسع، وسجل 31 هدفاً خلال هذا المشوار.

    ردحذف
  10. تنطلق بعد ظهر اليوم السبت مواجهة من العيار الثقيل في بطولة الدوري الإنجليزي الممتازر بين فريقي ليفربول و أرسنال على ملعب أنفيلد رود في إطار منافسات الجولة الخامسة و العشرين من البطولة.

    صحيفة " الجارديان " تقول أن ليفربول يرغب في الفوز من أجل تقليص فارق النقاط مع فريق الصدارة ، بينم يرغب أرسنال في الفوز من أجل الاستمرار في الصدارة التي يمتلكها حالياً بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي و تشيلسي المتساويين في عدد النقاط.

    ردحذف
  11. و حرصت الصحيفة على توقع التشكيلة التي قد يدفع بها برندان رودجرز مدرب الريدز و أرسين فينجر مدرب الجانرز في تلك المباراة ، و جاءت تلك التشكيلة كالتالي :-

    تشكيلة فريق ليفربول :-

    في حراسة المرمى : سيمون مينيوليه.

    في خط الدفاع : فلاناجان ، سكرتل ، توريه ، سيسوكو.

    في خط الوسط : جيرارد ، هندرسون ، كوتينيو.

    في خط الهجوم : ستيرلينج ، ستوريدج ، سواريز.

    ردحذف
  12. تشكيلة فريق أرسنال :-

    في حراسة المرمى : ووجيتش تشيزني.

    في خط الدفاع : سانيا ، ميرتساكر ، كوسيلني ، أرسنال.

    في خط الوسط : أرتيتا ، ويلشير ، تشامبرلين ، أوزيل ، كازورلا.

    في خط الهجوم : أوليفييه جيرو.

    ردحذف
  13. أكد برندن رودجرز المدير الفني لليفربول اليوم الخميس أن ثلاثة من لاعبيه الاساسيين فى خط الدفاع سيغيبون عن لقاء أرسنال بعد غد السبت فى إطار مباريات الدوري.

    ردحذف
  14. ويستمر غياب مامادو ساكو بسبب إصابة في العضلة الخلفية تعرض لها في لقاء تشيلسى يوم 29 ديسمبر بينما يغيب جلين جونسون ودانيل أجر بسبب إصابة فى الكاحل وعضلة الساق على التوالي.

    وأكد رودجرز أن الثنائى جونسون واجر اقرب للمشاركة فى التدريبات من ساكو لكنه أكد أن الثلاثي لن يشارك فى لقاء ارسنال.

    ولم يفقد ليفربول نقاطا على ملعبه إلا فى مناسبتين وأكد رودجرز أن لاعبي الفريق يكونون على موعد مع التالق فى المباريات مع الفرق اللكبرى.

    ردحذف

  15. سيخوض ارسنال متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم سلسلة من المباريات الصعبة خلال شهر فبراير الجاري وستكون البداية باللعب في ضيافة ليفربول في استاد انفيلد اليوم السبت.

    وستتضح بشكل أكبر فرصة ارسنال في العودة إلى إحراز الألقاب بعد غياب تسع سنوات مع الوصول إلى نهاية الشهر الجاري.
    وقبل 14 جولة من النهاية، يتوجه ارسنال المتصدر لملاقاة ليفربول، في المباراة التي قد تحدد مصير المدفعجية فيما يتعلق بمواصلة الصراع على اللقب.
    وبعد اللعب في انفيلد سيلتقي ارسنال على أرضه مع مانشستر يونايتد ثم يلعب مجددا ضد ليفربول لكن في كأس الاتحاد الانجليزي قبل أن يصطدم ببايرن ميونيخ في دور الستة عشر لدوري أبطال اوروبا.
    ورغم مطاردة مانشستر سيتي وتشيلسي له، فإن ارسنال اعتلى جدول ترتيب في أغلب فترات الموسم، في ظل بحث الفريق عن أول لقب له في الدوري المحلي منذ عام 2005.

    ردحذف

  16. ويتصدر ارسنال الدوري متقدما بنقطتين على مانشستر سيتي الذي يلعب في ضيافة نوريتش سيتي وتشيلسي الذي يلتقي على أرضه مع نيوكاسل يونايتد لذلك فإن التعثر في انفيلد قد يتسبب في تراجع فريق المدرب ارسين فينجر إلى المركز الثالث.
    واحتفظ ارسنال تحت قيادة مدربه الفرنسي ارسين فينجر صدارة جدول الترتيب بعد فوز تشيلسي على ملعب مانشستر سيتي بهدف نظيف يوم الاثنين الماضي، ولكنه يتطلع الآن إلى اسقاط قطب جديد في سبيل تحقيق هدفه الاساسي المتمثل في الصعود إلى منصة التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز.
    ولكن طموحات ارسنال تصطدم بأحلام ليفربول صاحب المركز الرابع، الذي يبحث عن بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
    وقال فينجر: "الأمر لم يكن أبدا بمثل البساطة التي يتنبأ بها الجميع، لقد قلت منذ وقت بعيد إنه لا يوجد فريق أعلى من الباقي، الأمر يتعلق بالتماسك".
    وأضاف المدرب الفرنسي: "في هذه الفترة، يناير، فبراير، مارس، تكون كل مباراة مصيرية لكل فريق، لأن الجميع يصارع من أجل شيئا ما.. الجميع يرغب في الفوز بجميع المباريات".
    في الواقع فإن ارسنال المتألق لم يخسر في آخر ست مباريات له في الدوري في انفيلد وسيحاول تحقيق فوزه الثالث على التوالي هناك مع تلقيه دفعة بتعافي جاك ويلشير من الاصابة.

    ردحذف

  17. وربما يشارك ويلشير في خط الوسط إلى جوار اليكس اوكسليد شامبرلين الذي سجل هدفي ارسنال عندما فاز 2-صفر على كريستال بالاس في الدوري يوم الاحد الماضي.
    وسيفتقد ارسنال جهود لاعبه الموقوف ماتيو فلاميني والمصابين آرون رامسي وثيو والكوت لكن الفريق سيدخل اللقاء بروح معنوية عالية بعد فوزه ست مرات في آخر سبع مباريات بالدوري.
    ويدرك ليفربول أنه سيصبح على بعد 11 نقطة من الصدارة إذا خسر في انفيلد ويعتقد المدرب بريندان رودجرز أن فريقه خارج دائرة المنافسة على اللقب في الوقت الحالي.
    وخسر ليفربول مرتين على ملعب انفيلد هذا الموسم، ولكنه لم يتعرض لهزيمة منذ 21 سبتمبر الماضي، حيث فاز في ثمان مباريات من أصل تسع وسجل 31 هدفا خلال هذا المشوار.
    وسكنت شباك ليفربول سبعة أهداف فقط على ملعبه خلا المباريات التسع الأخيرة. وقال رودجرز "لن أقول إننا سننافس على اللقب هذا الموسم لكن هل نؤثر على المنافسة؟ بالطبع سيحدث ذلك ونريد إنهاء المسابقة في أفضل مركز ممكن".
    وأضاف: "سنقاتل حتى النهاية، لكن إذا كان المطلوب مني الرد بأمانة على سؤال (المنافسة) فأعتقد أنه لم يأت الوقت بعد".

    ردحذف

  18. وفي حال نجح ليفربول في الفوز على ارسنال، سيسعى مانشستر سيتي وتشيلسي، بكل قوة لاستغلال سقوط المدفعجية والانقضاض بشكل أكبر على الصدارة.
    واكتسب تشيلسي جرعة زائدة من الثقة بعد فوزه على ملعب سيتي بهدف نظيف، وهو ما يجب أن ينعكس خلال مباراته أمام ضيفه نيوكاسل، في حين يسعى مانشستر سيتي لاستعادة توازنه على حساب نورويتش سيتي يوم السبت.
    وأهدر مانشستر سيتي فرصة استعادة صدارة الدوري عندما خسر على أرضه 1-صفر أمام تشيلسي في الجولة الماضية لكنه سيحاول التعافي سريعا عندما يلتقي مع نوريتش بعدما فاز عليه 7-صفر في نوفمبر الماضي.
    وسيتطلع سيتي إلى تعويض تعثره وفقدانه سجله المثالي على أرضه إذ لم يكن خسر في 20 مباراة متتالية قبل أن يتعثر يوم الاثنين الماضي.
    وافتقد التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لمانشستر سيتي العديد من نجومه امام تشيلسي، وبينهم سيرخيو اجويرو وفرناندينيو، اللذان سيغيبان أيضا عن مباراة نورويتش.
    ولكن بيليجريني أعرب عن ثقته في قدرة لاعبيه على استعادة التوازن.

    ردحذف

  19. وقال بيليجريني: "اتذكر أننا فزنا في كل المباريات الكبيرة الأخرى".
    وأضاف: "هذه المرة الأولى التي نخسر فيها مباراة قمة، في غياب خمسة أو ستة لاعبين، ربما هذه الهزيمة لن يكون لها أثر نفسي على اللاعبين".
    ورغم حديث جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي بأن فريقه أشبه "بحصان صغير يحتاج إلى اللبن" في السباق مع "الحصانين الكبيرين" ارسنال وسيتي فإن فريق المدرب البرتغالي يبقى من المرشحين لإحراز اللقب.
    لكن السباق يبدو محتدما على المركز الرابع المؤهل للدور التمهيدي في دوري أبطال اوروبا.
    ويحتل ليفربول المركز الرابع برصيد 47 نقطة متقدما بنقطتين على جاره ايفرتون صاحب المركز الخامس وبثلاث نقاط على توتنهام السادس الذي يتقدم بدوره باربع نقاط على مانشستر يونايتد حامل اللقب.
    ويبدو الصراع مفتوحا بين 11 فريقا على تجنب الهبوط. ويحتل سوانزي سيتي- الذي أقال يوم الثلاثاء مدربه مايكل لاودروب ولم يتعاقد مع مدرب بديل- المركز 12 متقدما بنقطتين فقط على منطقة الهبوط التي تضم وست هام يونايتد وكارديف سيتي وفولهام.
    وسيفتقد وست هام جهود المهاجم المتألق الموقوف آندي كارول عندما يلعب في ضيافة استون فيلا الذي لا يزال يبحث عن الدخول في منطقة الأمان رغم أنه يحتل المركز العاشر.
    وسيلعب كارديف في ضيافة سوانزي في مباراة قمة بين الفريقين القادمين من ويلز.

    ردحذف
  20. يستعد ارسنال متصدر الدوري الانجليزي لكرة القدم لخوض مباراتين ناريتين في خمسة ايام، عندما يحل على ليفربول الرابع اليوم السبت في المرحلة الخامسة والعشرين ثم يستضيف مانشستر يونايتد حامل اللقب الاربعاء المقبل.
    واستعان ارسنال للعودة الى صدارته بخدمات تشلسي الذي انزل مانشستر سيتي عن المركز الاول بفوزه عليه بعقر داره 1-صفر الاثنين الماضي، فبات الفارق نقطتين بين المدفعجية ومطارديه سيتي وتشلسي.
    وقال المدرب الفرنسي ارسين فينغر الذي يبحث عن فوزه الرابع في اخر خمس مباريات في ليفربول «سيكون شهرا صعبا علينا، عندما تكون في وضع جيد، كلما تقترب من نهاية الموسم ترتفع اهمية المباريات بالنسبة اليك».

    ويستبعد المحللون باستمرار ان يبقى ارسنال متصدرا لعدم امتلاكه القوة الذهنية من اجل حصد اللقب الذي يلهث وراءه منذ تسع سنوات.
    وتابع فينغر الذي يأمل استعادة خدمات لاعب وسطه الدولي جاك ويلشير المصاب في كاحله «لقد حاربنا كثيرا حتى الان كي نكون في هذه المرتبة، فلنستمتع بذلك ونقدم افضل ما نملك، قلت لكم منذ شهر، انه لا يوجد فريق غير معرض للخسارة، فالبرميير ليغ تضم عددا كبيرا من الفرق الجيدة».
    في المقابل، سيشكل هجوم ليفربول ازعاجا كبيرا للمدفعجية، في ظل تألق الاوروغوياني لويس سواريز ودانيال ستاريدج صاحبي 37 هدفا في الدوري في 35 مباراة شاركا فيها.
    وبرغم عدم تسجيل سواريز ايا من اهدافه الـ23 في الدوري امام ارسنال او تشلسي او مانشستر سيتي، الا ان مدربه الايرلندي الشمالي براندن رودجرز يعتقد انه سيتألق في افتتاح المرحلة «يقدم مساهمة كبيرة للفريق لكن المسؤولية ليست ملقاة على عاتقه فقط للتسجيل».
    وبعد انتهاء مباراة القمة، يستقبل تشلسي الذي لم يخسر في اخر تسع مباريات، نيوكاسل الجريح الذي تابع هبوطه الى المركز الثامن.
    ويأمل لاعب الوسط المصري محمد صلاح ان يستهل مشواره مع البلوز بعد انتقاله من بازل السويسري مقابل 11 مليون جنيه.
    وقال صلاح ان مشواره مع تشلسي سيكون محط توقعات كبرى في بلاده «هذا حلم بالنسبة للجميع في مصر، ان يشاهدوا لاعبا يحمل الوان تشلسي، مانشستر يونايتد او ريال مدريد، فهذا ليس سهلا لاي لاعب مصري».
    وتابع «اللعب مع بازل في سويسرا يختلف عن اللعب مع تشلسي، امل ان العب افضل هنا واحقق مسيرة جيدة لي، امل ان افوز بالدوري وفي دوري الابطال، لن يكون الامر سهلا لكن فريقنا جيد، اللعب في هذا الدوري رائع وهو حلم لي».
    اما مانشستر سيتي الذي عانى خسارته الاولى امام تشلسي بعد 8 انتصارات متتالية، فيحل على نوريتش سيتي الخامس عشر.
    وبدا ظهير سيتي الارجنتيني بابلو زاباليتا واثقا من نسيان فريقه السقوط الاخير وتكرار فوز الذهاب على نوريتش 7-صفر «لقد تعلمنا من اخطائنا، لكن كل مباراة الان صعبة».

    ردحذف
  21. خيرة.

    وفي حال نجح ليفربول في الفوز على آرسنال، سيسعى مانشستر سيتي وتشيلسي، بكل قوة لاستغلال سقوط المدفعجية والإنقضاض بشكل أكبر على الصدارة.

    واكتسب تشيلسي جرعة زائدة من الثقة بعد فوزه على ملعب سيتي بهدف نظيف، وهو ما يجب أن ينعكس خلال مباراته أمام ضيفه نيوكاسل، في حين يسعى مانشستر سيتي لاستعادة توازنه على حساب نورويتش سيتي يوم السبت.

    وافتقد التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لمانشستر سيتي العديد من نجومه أمام تشيلسي، وبينهم سيرخيو أجويرو وفرناندينيو، اللذان سيغيبان أيضاً عن مباراة نورويتش.

    ولكن بيليجريني أعرب عن ثقته في قدرة لاعبيه على استعادة التوازن.

    وقال بيليجريني "أتذكر أننا فزنا في كل المباريات الكبيرة الأخرى."

    وأضاف "هذه المرة الأولى التي نخسر فيها مباراة قمة، في غياب خمسة أو ستة لاعبين، ربما هذه الهزيمة لن يكون لها أثر نفسي على اللاعبين."

    ويتطلع توتنهام إلى إبعاد إيفرتون عن المركز الخامس عندما يلتقي الفريقان على ملعب وايت هارت لاين يوم الأحد، في حين يسعى مانشستر يونايتد صاحب المركز السابع إلى الفوز على فولهام في اليوم ذاته من أجل الإقتراب خطوة حتى لو كانت بسيطة من أصحاب القمة.

    ويخرج كارديف سيتي صاحب المركز الثاني من القاع لمواجهة سوانزي سيتي بينما يلتقي ويستهام صاحب المركز الثالث من القا

    ردحذف
  22. يستعد ارسنال متصدر الدوري الانكليزي لكرة القدم لخوض مباراتين ناريتين في خمسة ايام، عندما يحل على ليفربول الرابع غدا السبت في المرحلة الخامسة والعشرين ثم يستضيف مانشستر يونايتد حامل اللقب الاربعاء المقبل.

    واستعان ارسنال للعودة الى صدارته بخدمات تشلسي الذي انزل مانشستر سيتي عن المركز الاول بفوزه عليه بعقر داره 1-صفر الاثنين الماضي، فبات الفارق نقطتين بين المدفعجية ومطارديه سيتي وتشلسي.

    وقال المدرب الفرنسي ارسين فينغر الذي يبحث عن فوزه الرابع في اخر خمس مباريات في ليفربول: "سيكون شهرا صعبا علينا. عندما تكون في وضع جيد، كلما تقترب من نهاية الموسم ترتفع اهمية المباريات بالنسبة اليك".

    ويستبعد المحللون باستمرار ان يبقى ارسنال متصدرا لعدم امتلاكه القوة الذهنية من اجل حصد اللقب الذي يلهث وراءه منذ تسع سنوات.

    وتابع فينغر الذي يأمل استعادة خدمات لاعب وسطه الدولي جاك ويلشير المصاب في كاحله: "لقد حاربنا كثيرا حتى الان كي نكون في هذه المرتبة، فلنستمتع بذلك ونقدم افضل ما نملك. قلت لكم منذ شهر، انه لا يوجد فريق غير معرض للخسارة، فالبرميير ليغ تضم عددا كبيرا من الفرق الجيدة".

    ردحذف


  23. في المقابل، سيشكل هجوم ليفربول ازعاجا كبيرا للمدفعجية، في ظل تألق الاوروغوياني لويس سواريز ودانيال ستاريدج صاحبي 37 هدفا في الدوري في 35 مباراة شاركا فيها.

    وبرغم عدم تسجيل سواريز ايا من اهدافه الـ23 في الدوري امام ارسنال او تشلسي او مانشستر سيتي، الا ان مدربه الايرلندي الشمالي براندن رودجرز يعتقد انه سيتألق في افتتاح المرحلة: "يقدم مساهمة كبيرة للفريق لكن المسؤولية ليست ملقاة على عاتقه فقط للتسجيل".

    وبعد انتهاء مباراة القمة، يستقبل تشلسي الذي لم يخسر في اخر تسع مباريات، نيوكاسل الجريح الذي تابع هبوطه الى المركز الثامن.

    ويأمل لاعب الوسط المصري محمد صلاح ان يستهل مشواره مع البلوز بعد انتقاله من بازل السويسري مقابل 11 مليون جنيه.

    وقال صلاح ان مشواره مع تشلسي سيكون محط توقعات كبرى في بلاده: "هذا حلم بالنسبة للجميع في مصر. ان يشاهدوا لاعبا يحمل الوان تشلسي، مانشستر يونايتد او ريال مدريد، فهذا ليس سهلا لاي لاعب مصري".

    وتابع: "اللعب مع بازل في سويسرا يختلف عن اللعب مع تشلسي. امل ان العب افضل هنا واحقق مسيرة جيدة لي. امل ان افوز بالدوري وفي دوري الابطال. لن يكون الامر سهلا لكن فريقنا جيد. اللعب في هذا الدوري رائع وهو حلم لي".

    اما مانشستر سيتي الذي عانى خسارته الاولى امام تشلسي بعد 8 انتصارات متتالية، فيحل على نوريتش سيتي الخامس عشر.

    ردحذف

  24. وبدا ظهير سيتي الارجنتيني بابلو زاباليتا واثقا من نسيان فريقه السقوط الاخير وتكرار فوز الذهاب على نوريتش 7-صفر: "لقد تعلمنا من اخطائنا، لكن كل مباراة الان صعبة".

    وتابع: "يجب ان نبقى هادئين. اعتقد ان المدرب ذكي بما فيه الكفاية للعمل خلال الاسبوع واظهار اخطائنا عبر الفيديو".

    اما مانشستر يونايتد حامل اللقب والذي عاد الى دوامة الخسارات عندما سقط امام ستوك سيتي المتواضع 1-2، فيستقبل فولهام الاخير بعد غد الاحد.

    وفي باقي المباريات، يلعب السبت استون فيلا مع وست هام، وساوثهامبتون مع ستوك سيتي، وسندرلاند مع هال سيتي، وكريستال بالاس مع وست بروميتش، وسوانزي مع كارديف، والاحد توتنهام مع ايفرتون.

    ردحذف
  25. مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول

    ردحذف
  26. شباب من جاب الأهداف ما لحقت اشوف اول المبارات

    ردحذف
  27. شكرااااااااااااااااا

    ردحذف
  28. شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  29. شكراااااااا

    ردحذف
  30. naaaaaaaaaaar

    ردحذف
  31. شكراااااااااااااااا

    ردحذف
  32. اصرار الليفر تتفوق على الارسنال المتصدر

    ردحذف
  33. عاش ليفر بول

    ردحذف
  34. مباراة قوية

    ردحذف